الإستبدال و الإسترجاع

تضمن سراجه سلامة المنتجات ومطابقتها في وقت الشحن. بعد إخطار العملاء بأي عدم مطابقة للمنتجات في حال عدم مطابقة المنتج المشحون مع المنتج المعروض،و بالمثل, على العميل إبلاغ سراجه بعدم المطابقة  في غضون 3 (ثلاثة) أيام بعد تاريخ التسليم في حالة مبيعات الأفراد، وفي غضون 10 (عشره) يومًا في حالة مبيعات الشركات .

في حالة وجود عيوب في المنتجات ، يحق للعملاء (بالترتيب الموضح أدناه):
- استبدال البضائع المعيبة بمنتج معادل ، عند إعادة المنتج المعيب ،
- تخفيض السعر ، إذا كان ممكنًا ومقبولًا من قبل الطرفين ،
- استرداد ثمن شراء البضائع المعيبة ، عند إعادة المنتج المعيب إلى سراجه ، حيث يمكن استبدال المنتجات/ المنتج أو الإقرار بتخفيض السعر على النحو المنصوص عليه أعلاه.

في حالة عدم مطابقة المنتجات ، في حالة طلب العملاء استبدال المنتج المعيب بمنتج مختلف ، يحق لشركة سراجة تقييم جدوى هذا الخيار ، وسداد مبالغ المنتجات المستبدلة بأي منتجات جديدة يتم توفيرها .

يتم استبدال المنتجات المعيبة عند إعادتها. تتحمل سراجة تكاليف الشحن اللازمة لاستبدال المنتجات التالفة.

حق الإستبدال:
يمكن ممارسة حق الإستبدال بشكل مختلف اعتمادًا على ما إذا كان ينطبق على مبيعات الأفراد أو مبيعات الشركات .

في حالة مبيعات الشركات ، يحق للعملاء التجاريين الإستبدال فقط في حالة استلامهم لمنتجات لا تتوافق مع المنتجات التي تم شراؤها على موقع سراجه الإلكتروني أو المنتجات المعيبة. في مثل هذه الحالات ، يجب أن يُتاح للعملاء التجاريين 10 (عشره) يوماً من تاريخ تسليم المنتجات المعيبة  لممارسة حق الإستبدال وإعادة البضائع المعيبة إلى شركة سراجه بانتظام ، أو لممارسة الحق في الضمان.

في حالة مبيعات الأفراد ، للعميل الحق  خلال 3 أيام  من تاريخ التسليم و في حالة وجود عيب أو المنتجات التالفة ، يمكن ممارسة حق الإستبدال، وفقًا لتقدير العميل، من خلال الإجراء التالي:

التواصل مع سراجه على أي طريقة يجدها العميل مناسبة لتوصيل طلبه إما من خلال البريد الإلكتروني أو القنوات التواصل الإجتماعي فقط و بلغة مكتوبه لا غير 

يجب تسليم المنتجات المراد إرجاعها إلى شركة الشحن التي أشارت إليها سراجه في غضون4 (أربع) أيام في حالة مبيعات الشركات أو خلال 4(أربع) أيام في حالة مبيعات الأفراد من التاريخ الذي أبلغ فيه العملاء سراجة بقرار الانسحاب من العقد.

 يُستبعد حق الإستبدال أو الإسترجاع في حالة شراء العملاء من المنتجات المطبوعة أو المخصصة أو المصنوعة حسب الطلب أو المنتجات التي تم فتحها أو استخدامها بما لا يتوافق مع مؤشرات واحتياطات الاستخدام المقدمة والموصى بها على الملصق من قبل سراجة .

يجب إرجاع جميع المنتجات التي يتم إرجاعها  استكمالًا باتصال مكتوب عبر البريد الإلكتروني والتعبئة الأصلية والسليمة تمامًا إلى العنوان التالي .

مؤسسة سراجه للجلود, الرياض, جبره, هاتف المستلم 0590880917 

في حالة إجراء عمليات الإسترجاع حسب النظام أعلاه ، يحق للعملاء الحصول على استرداد كامل لسعر الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، تتحمل سراجة أيضًا تكاليف النقل.

لأية شكاوى أو مزيد من المعلومات اتصل بخدمة العملاء.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

عودة الي التسوق

إضافة ملاحظة للطلب تعديل ملاحظة للطلب
تقدير الشحن
اضافة قسيمة خصم

تقدير الشحن

اضافة قسيمة خصم

سيعمل رمز القسيمة في صفحة الدفع