من حقك أن تعرف

حسناً, هذا يعتمد على ما إذا كان الطلب بحاجه إلى تخصيص من أي نوع , فيما عدا ذلك يكون المنتج جاهزاً للشحن خلال 24 ساعه من لحظه الطلب, و عندها قد يستغرق لغايه 5 أيام للحصول عليه من شركه الشحن, نحاول تقليل هذه الفتره بكل جدٍ و إلتزام.

هناك الكثير منها, لكن بشكل رئيسي لا يمكن أن ندخل في صناعتنا سوى الجلود الطبيعية و ذات المصدر النبيل, أما إن كان التساؤل حول المواد الأخرى,, فلا شيئ أقل من الأفضل , كن على ثقة بأنك في ضيافة المحترفين.

أنت تسأل عن فريقنا , عن جوهر هذه الصناعة برمتها, اليد البشريه و روح الحرفيين الأوائل, هم أبرز ما جعل من الصناعة فناً, تقوم سراجه بالتأكد من الروح و المشاعر المطلوبه بدقه في ما يخص فريقها , محافظين نحن على مكانتهم و محافظين بدورهم عن الأصول فيما يخص تقدير حرفة السراجه.

في الواقع نحن في بحث حثيث عن عن تطوير هذه الخدمه بشكل دائم, لدينا ما يكفي من الخبره والثقه بحرفيينا, نقوم حاليا بصناعة المحافظ الجلدية و بعض أنماط الحقائب و كثير من الطلبات الخاصه و اللتي غالباً لا تتوفر في الأسواق بسبب غياب الطلب عليها, و لا نغفل بعض العوائق الفنيه أو الجغرافيه أو القدره الحاليه, طالما أنه قد تم تخيله فمن الجميله تحقيقه.

في الواقع تعتبر صناعه الجلود صناعة مكمله للصناعات الغذائيه, لذلك لا تقلق حيال المصادر الحيوانيه, تأخذ سراجه على عاتقها التأكد من أن جميع المصادر تلتزم بمعايير إنسانيه و شرعية فيما يخص التعامل مع الحيوانات واهبه تلك الجلود.
ففي جميع الحالات يتم تحصيل الجلود من حيوانات عاشبه تتم تربيتها لإنتاج اللحوم بشكل أساسي , بالتالي فجميع الجلود المستخدمه في الدباغة هي فائض تلك الصناعة, فمن المشين القبول بجلود تم تحصيلها بطريقة غير إنسانيه.

نخشى ان هذا الخيار غير متاح, إلا في حالة كانت فاتورة الشراء النموذجية متوفره أثناء هذه العملية.

في حالة كانت الحالة ضمن الحالات المسموح فيها بإرجاع الطلب, بالطبع لا يتوجب عليك الدفع مجدداً, في سراجه نعمل جاهدين لخلق تجربة فريده لعملائنا, لا نسمح بحدوث سوء التفاهم و إن حدث فسعينا نحو تصحيحة سيكون ضمن أولوياتنا.

هذه الخطوة متاحة على مدار اليوم و على جميع قنوات التواصل, البريد الإلكتروني admin@serajah.com أو الإتصال الهاتفي على الرقم 00966 596123123 أو من خلال أيقونه التواصل النصي الظاهره في كل صفحات هذا الموقع, سيسعد خبرائنا بالرد على جميع تساؤلاتك, فهم شغوفين فيما يقومون به .

نحن في بحث دائم عن الطموحين و الموهوبين على جميع الأصعدة, سنكون سعداء بالتواصل معهم على البريد الإلكتروني admin@serajah.com, حيث يجب ان تتأكد أن هذا البريد يتم فتحه من قبل الشخص المسؤول و سيتم موافاتك و الإتصال بك في جميع الحالات للرد على طلبك, نحن لا نقبل غير ذلك.

هنا يكمن العنصر الأصلي لدى سراجة, و هي صناعة الطلبات الخاصة للأفراد, يمكنك إكمال الطلب على رابط الخدمة الخاصه https://serajah.com/pages/service-private

نعم, و بكل أناقة و حب, يمكنك ذلك من خلال إخطارنا به, من خانه الملاحظات في صفحة إتمام الطلب, بأن هذا المنتج عبارة عن هدية, بعد إكمال الطلب بعنوان سعيد الحظ, و عندها ستكون الهدية خالية من إيصالات السعر, و مهيئة بتغليف سراجه أو برنسيوس على هذا الأساس.

وضعت سراجة معايير صارمة لضمان معلومات المستخمين الشخصية, و بالتالي فإن موقع سراجة مؤمن بإنظمة تشفير SSL لحماية جميع البيانات و منها بيانات الدفع و العناوين, و لا نحتفظ ببيانات بطاقة الشراء تحت أي ظرف من الظروف.

نقوم بهذه الخطوة و بكل فخر داخل المملكة العربية السعودية و في مدينة الرياض تحديداً, متبعين أعلى معايير هذه الصناعة على المستوى العالمي.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

عودة الي التسوق

إضافة ملاحظة للطلب تعديل ملاحظة للطلب
تقدير الشحن
اضافة قسيمة خصم

تقدير الشحن

اضافة قسيمة خصم

سيعمل رمز القسيمة في صفحة الدفع